41797006678+

Search

السحب على نسخة من كأس العالم اصلية مطلية بالذهب حجم كبير

عذراً ، المسابقات الترفيهية متاحة فقط للأعضاء ، الرجاء التقدم بطلب لإصدار بطاقة عضوية أو شهادة عضوية لتتمكن من المشاركة في المسابقات الرتفيهية

عذراً ، يبدو أنك غير مسجل دخول بحسابك أو لا تملك حساب حتي الأن ، يجب عليك تسجيل الدخول بحسابك لتتمكن من المشاركة في المسابقات الترفيهية

1

يجب الإجابة علي جميع الأسئلة قبل انتهاء الوقت المحدد وهو 120 ثوان

عذراً لقد أنتهي الوقت المحدد ، حظ أوفر في محاولات أخري


السحب على نسخة من كأس العالم اصلية مطلية بالذهب حجم كبير

عدد المحاولات المتبقية هو 3

1 / 30

  • في رياضة التزلج السريع، يُسمح باستخدام الزلاجات المزودة بمحركات.
  •  

2 / 30

  • في رياضة الغولف، يُسمح للاعب بضرب الكرة من أي مكان حتى خارج الملعب.
  •  

3 / 30

  • في سباق الكاياك، يتم تحديد الفائز بناءً على سرعة التجديف.
  •  

4 / 30

  • في سباقات الخيل، يتم احتساب الزمن بناءً على سرعة الحصان فقط.
  •  

5 / 30

  • في كرة القدم الأولمبية، يُسمح للفرق باستخدام جميع اللاعبين الأساسيين.
  •  

6 / 30

  • في رياضة الشطرنج، يمكن للملك التحرك لأكثر من مربع واحد في المرة الواحدة.
  •  

7 / 30

  • في رياضة كرة الطاولة، تُلعب اللعبة باستخدام كرة خفيفة الوزن.
  •  

8 / 30

  • في رياضة الجمباز، يتم احتساب النقاط بناءً على جماليات الأداء فقط.
  •  

9 / 30

  • في رياضة رفع الأثقال، يمكن للاعب محاولة رفع الوزن حتى ثلاث مرات فقط.
  •  

10 / 30

  • في رياضة الهوكي، يُسمح للفريق بتمرير القرص باستخدام اليدين.
  •  

11 / 30

في رياضة كرة السلة، لا يُسمح بالتبديل إلا مرة واحدة في كل مباراة.

12 / 30

  • في سباق الحواجز، يمكن للعداء أن يسقط الحواجز دون أن يتعرض للعقاب.
  •  

13 / 30

  • في سباقات الفورمولا 1، يتم استخدام نفس الإطارات في كل السباقات طوال الموسم.
  •  

14 / 30

  • في سباق الماراثون، يمكن للرياضيين شرب الماء أثناء السباق.
  •  

15 / 30

  • في رياضة الفروسية، يعتمد الأداء على السرعة فقط وليس التحكم في الحصان.
  •  

16 / 30

  • في سباقات السيارات ناسكار، يتم تنظيم السباقات في مضمار دائري فقط.
  •  

17 / 30

  • رياضة الرماية تتضمن إطلاق السهام من مسافات ثابتة.
  •  

18 / 30

  • في سباقات الماراثون، يجب أن يركض المتسابقون بدون توقف حتى نهاية السباق.
  •  

19 / 30

  • في رياضة التنس، اللاعب الذي يفوز بمجموعة يحقق الفوز بالمباراة دائمًا.
  •  

20 / 30

  • رياضة الرماية بالقوس والنشاب كانت تُقام في الألعاب الأولمبية القديمة.
  •  

21 / 30

  • في ألعاب القوى، سباق التتابع يتضمن فريقًا من ثلاثة عدائين.
  •  

22 / 30

  • في رياضة كرة السلة، يمكن للفريق أن يسجل هدفًا بثلاث نقاط إذا كان خارج منطقة الثلاث نقاط.
  •  

23 / 30

عدد الأهداف الذي يمكن أن يسجله فريق كرة الماء غير محدود خلال المباراة الواحدة.

24 / 30

  • في سباقات المضمار والميدان، يتم احتساب النقاط بناءً على الزمن والمسافة معًا.
  •  

25 / 30

في رياضة الملاكمة، يتم تحديد الفائز بالضربة القاضية فقط إذا لم يستطع الخصم الوقوف في غضون 10 ثوانٍ.

26 / 30

  • سباقات الدراجات في الأولمبياد تُقام على مسارات دائرية فقط.
  •  

27 / 30

  • في سباقات السيارات ناسكار، يتم احتساب الفائز بناءً على عدد اللفات المكتملة.
  •  

28 / 30

  • في رياضة التنس، يمكن للاعبين تبديل الجوانب بين الأشواط الفردية فقط.
  •  

29 / 30

  • في سباقات السيارات، السائق الذي يعبر خط النهاية أولاً هو الفائز دائمًا.
  •  

30 / 30

  • في رياضة الجمباز، يتم احتساب النقاط بناءً على الأداء الفني فقط.
  •  

نسبة إجاباتك الصحيحة هي

Scroll to Top
Search